ماذا تفعلي بعد الخطوبة ؟

يتوارد الي ذهن كل فتاة ماذا يمكن ان تفعل الفتاة بعد الخطوبة و لاننا يهمنا رأيك ، كان من اهم ما نحاول ان نسعي اليه ، ان نرتقي بكي سيدتي ، ونحاول ان نضيف اليكي كل مايمكن ان يساعدكي ، هل فكرتي ملياً ماذا يمكن ان تفعلي بعد الخطوبة !
ماهي الخطوات التي يمكن ان تفعليها بعد فترة الخطوبة و ماهي الاجراءات التي يمكن ان تتبعيها كفتاة بعد فترة الخطوبة


ماذا تفعلي بعد الخطوبة :


ماذا تفعلي بعد الخطوبة ؟



1 - اتصلي بكل اصدقائك المقربين .

:: تبادلي اخبارك السعيدة مع كل اصدقائك المقربين .

2 - ضعي الوان جذابة علي اظافرك " المونيكير " .
::  كما تعرفين ان كل العيون التي سوف تنظر الي خاتم الخطوبة سوف تقع عيونهم علي عيوب يديكي ، اذن حاولي ان تجذبي انتباهم الي جمال زوقك في اختيار اللون المناسب للمناسبة :) .

3 - استمتعي بـ وقتك مع خطيبك .
::  فترة الخطوبة هي بداية تحقيق حلم كل فتاة ، انتي علي بداية الطريق لتعيشي اول احلامك الحقيقية ، استمتعي بها ، و حاولي قدر المستطاع ان تعرفي الكثير عن خطيبك و هل هو مناسب لكي و لشخصيتك ام لا .

4 - ابدء الحلم :
::  هذا هو الجزء الممتع ، من المعروف ان بعد فترة الخطوبة تسابق العروسة نفسها لتحقيق حلمها وذلك عن طريق انشاء حفلة جميلة ومناسبة و رقيقة و ما الي ذلك من طموحات كل فتاة ، وكل هذا يتحقق بـ الاحلام ، اذن هو الوقت المناسب لكي تبدأي الحلم و تبدأي احلامك .

5 - اعرفي ميزانية العريس و ميزانيتك :
::  بناء علي معرفة ميزانيتك و ميزانية العريس سوف تخططين لكل شئ في احلامك و تعرفي ماهو مناسب لكي و ماهو غير مناسب ، فكل ما هو مناسب لكي سوف تتحكمي به و تطوري فكرته و ماهو غير مناسب سوف تجدي نفسك قد استبعدتيه عن دائرة أحلامك .

6 - ابدأي بترتيب أوقاتك :
::  حتي لا يفوتك الوقت و تجدي نفسك قريبة من ليلة الفرح و لم تجهزي كل شئ قد خططتي له في احلامك قد تحقق ، يجب عليكي ان تبدأي في جدولة او ترتيب مواعيد لكل شئ في حياتك من وقتها .

7 - اسألي اصدقائك عن اقرب و اشهر مصور فوتوغرافي :
::  بما اننا قد تكلمنا في نقطة جدولة المواعيد او ترتيب المواعيد لذلك يجب ان تضعي في الاعتبار ان تشاهدي الكثير من اعمال المصورين و تعرفي الكثير عنهم و من هو افضل المصورين الفوتوغرافيين لديكي و هل هو مناسب لكي ام لا .

8 - اختاري الميك اب ارتيست بدقة :
::  الكوافير او الميك اب ارتيست هو الشخص الذي يساعدك في ان تتلألأي و تظهري كـ ملكة ، يجب عليكي ان تجدولي وقتك و ان تحددي اكثر الشخصيات المناسبة لكي و تشاهدي اكبر قد ممكن من اعمالهم و تعرفي اكثر عن عروضهم و هل هذه العروض هي مناسبة للميزانية الخاصة بكي أم لا .

9 - اختاري فستان زفافك بعناية :
:: اهم نقطة في الموضوع وهي اختيار فستان زفافك .. يجب عليكي ان تختاري فستان زفافك بكل عناية وبكل اهتمام ، فـ فستان ليلة العمر لن يتغير ابداً و سيظل في ذاكرتك محفور في عقلك و لن تنسيه ابداً ولن تستطيعي ان تغيري صورتك في الصور بـ فستان اكثر قيمة .
واهم من ذلك هو اختيار المكان الذي سوف تحصلي فيه علي الفستان .. يجب ان تختاري محل يعرض ارقي و احدث فساتين الزفاف و ان يكون لديهم حس زوقي رائع لكي يساعدوكي في انتهاء صورتك الجميلة كما تتمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.